تخطي للذهاب إلى المحتوى
  • الرئيسية
  • عن أوبوليا​
  • المنتجات

    المطابخ

    > المطابخ العصريّة > المطابخ المفتوحة > المطابخ التقليدية

    الخزائن

    > خزائن الأبواب المفصليّة> خزائن الأبواب السحاب> الخزائن المفتوحة> وحدة التلفاز

    الأبواب والدرابزين

    > أبواب الخشب الداخلية > أبواب الزجاج الداخلية> أبواب الألمنيوم> الدرابزين

    لوازم الحمامات

    > مغاسل الحمامات> مرايا الحمامات>غرف الاستحمام

    حلول كامل المنزل

    > الأنماط العصريّة> الأنماط الكلاسيكية> الأنماط الصناعية
  • فيديو المعرض​
  • الخدمات
  • الجودة وخدمة ما بعد البيع​
  • طريقة الطلب
  • أخبار الشركة​
  • كتيبات التسويق
  • المدونة
  • عن الشركة
  • الوظائف
  •    97455494141+
  • تابعنا
    ​ ​ ​ ​
  • تسجيل الدخول
  • الْعَرَبيّة English (US)
  • OPPOLIA
    • 0
    • ​ 0
    • تواصل معنا
OPPOLIA
  • 0
  • ​ 0
    • الرئيسية
    • عن أوبوليا​
    • المنتجات

      المطابخ

      > المطابخ العصريّة > المطابخ المفتوحة > المطابخ التقليدية

      الخزائن

      > خزائن الأبواب المفصليّة> خزائن الأبواب السحاب> الخزائن المفتوحة> وحدة التلفاز

      الأبواب والدرابزين

      > أبواب الخشب الداخلية > أبواب الزجاج الداخلية> أبواب الألمنيوم> الدرابزين

      لوازم الحمامات

      > مغاسل الحمامات> مرايا الحمامات>غرف الاستحمام

      حلول كامل المنزل

      > الأنماط العصريّة> الأنماط الكلاسيكية> الأنماط الصناعية
    • فيديو المعرض​
    • الخدمات
    • الجودة وخدمة ما بعد البيع​
    • طريقة الطلب
    • أخبار الشركة​
    • كتيبات التسويق
    • المدونة
    • عن الشركة
    • الوظائف
  •    97455494141+
  • تابعنا
    ​ ​ ​ ​
  • تسجيل الدخول
  • الْعَرَبيّة English (US)
  • تواصل معنا

مرحبًا!

قم بمشاركة ومناقشة أفضل الأفكار عن المحتوى، وبناء ملفك التعريفي المهني وأصبح مسوقاً أفضل.

تسجيل

يجب أن تكون مسجلاً حتى تتفاعل مع المجتمع.
كافة المنشورات الأفراد الشارات
حول هذا المنتدى
يجب أن تكون مسجلاً حتى تتفاعل مع المجتمع.
كافة المنشورات الأفراد الشارات
حول هذا المنتدى
  1. المساعدة

  2. الإرشادات
هذا المجتمع مخصص للمحترفين والمتحمسين لمنتجاتنا وخدماتنا. يمكنك مشاركة ومناقشة أفضل محتوى وأفكار تسويقية جديدة وبناء ملف تعريفك المهني لكي تصبح مسوقًا أفضل.

هذا المجتمع خاص للمستخدمين المحترفين والراغبين في تعلم المزيد والشركاء والمبرمجين. يمكنك طرح أسئلة حول:

  • كيفية تثبيت أودو على بنية تحتية معينة،
  • كيفية تهيئة أو تخصيص أودو لاحتياجات أعمال معينة،
  • ما أفضل طريقة لاستخدام أودو لاحتياجات أعمال معينة،
  • كيفية تطوير تطبيقات لتلائم احتياجاتك،
  • أسئلة محددة عن عروض خدمة أودو، إلخ.

قبل أن تسأل - تأكد من البحث عن سؤال مماثل. يمكنك البحث عن الأسئلة عن طريق عناوينها أو علامات تصنيفها. لا بأس في أن تجيب على أسئلتك الخاصة.

يرجى تجنب طرح الأسئلة غير الموضوعية والأسئلة المثيرة للجدل أو الأسئلة التي لا صلة لها بهذا المجتمع.

عليك فقط طرح الأسئلة العملية التي يمكن الإجابة عليها بناءً على المشاكل الفعلية التي تواجهها. تقلل الأسئلة الحوارية والمفتوحة من فائدة هذا الموقع وتدفع بالأسئلة الأخرى بعيداً عن الصفحة الرئيسية.

لتجنب الإبلاغ عن سؤالك أو احتمالية إزالته، تجنب طرح الأسئلة غير الموضوعية ...

  • كافة الإجابات مسموح بها: "ما ______ المفضل لك؟"
  • تطرح إجابتك مع السؤال، وتطلب إجابات أكثر: "أنا أستخدم ______ بغرض ______, ماذا تستخدم أنت؟"
  • ليس هناك مشكلة فعلية لحلها: "أتساءل ما إن كان الآخرون يشاركونني نفس شعوري."
  • يُطرح علينا سؤال فرضي مفتوح: "ماذا لو حدث ______؟"
  • إنها ثرثرة على شكل سؤال: "______ سيء، أليس كذلك؟"

إذا كنت ضمن تلك الأمثلة المذكورة، أو إذا كان دافعك لطرح سؤال هو "أود المشاركة في مناقشة حول ______"، فلا يجب أن تقوم بطرح سؤالك هنا، وإنما في القائمة البريدية. ولكن إذا كان دافعك هو "أود من الآخرين شرح ______ لي"، فلا بأس بذلك.

(تم اقتباس القسم أعلاه بتصرف من الأسئلة الشائعة في موقع Stackoverflow.)

المزيد:

  • لا ينبغي أن تضيف الإجابات أسئلة جديدة أو تزيد من غموض السؤال.بدلًا من ذلك، يمكنك تحرير السؤال أو إضافة تعليق.
  • لا ينبغي أن تكون الإجابات تعليقات على إجابات أخرى.بدلًا من ذلك، يمكنك إضافة تعليق على الإجابات الأخرى.
  • لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد إشارة لأسئلة أخرى. بدلاً من ذلك، أضف تعليقاً على السؤال للإشارة إلى "احتمالية كون السؤال مكرراً...". لكن يمكنك إضافة روابط لأسئلة أو إجابات أخرى لتوفير معلومات إضافية ذات صلة.
  • لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد روابط لصفحات ويب تحتوي على حلول. بدلًا من ذلك، اكتب نص الحل في إجابتك، حتى لو بمجرد النسخ واللصق. يمكنك استخدام الروابط، لكن ينبغي أن تكون مكملة للإجابة، لذكر المصادر أو معلومات إضافية.

لا ينبغي أن تضيف الإجابات أسئلة جديدة أو تزيد من غموض السؤال. يمكنك تحرير السؤال أو إضافة تعليق عوضاً عن ذلك.

لا ينبغي أن تكون الإجابات تعليقات على إجابات أخرى.بدلًا من ذلك، يمكنك إضافة تعليق على الإجابات الأخرى.

لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد إشارة لأسئلة أخرى. بدلاً من ذلك، أضف تعليقاً على السؤال للإشارة إلى "احتمالية كون السؤال مكرراً...". لكن يمكنك إضافة روابط لأسئلة أو إجابات أخرى لتوفير معلومات إضافية ذات صلة.

لا ينبغي أن تكون الإجابات مجرد روابط لصفحات ويب تحتوي على حلول. بدلًا من ذلك، اكتب نص الحل في إجابتك، حتى لو بمجرد النسخ واللصق. يمكنك استخدام الروابط، لكن ينبغي أن تكون مكملة للإجابة، لذكر المصادر أو معلومات إضافية.

يجب ألا تتسبب الأسئلة في بداية مناقشات صفحة الأسئلة والأجوبة المجتمعية هذه ليست مجموعة مناقشة. يرجى تفادي المناقشات في إجاباتك حيث أنها خارج إطار الأسئلة والأجوبة. للمناقشات الموجزة، يرجى استخدام صفحة التعليقات.

عندما يتم التصويت تأييداً لسؤال أو جواب، سيكتسب المستخدم الذي قام بنشره بعض النقاط، والتي تسمى بـ "نقاط كارما". تمثل هذه النقاط مقياساً عاماً لثقة المجتمع بذلك المستخدم. بعد ذلك، يتم إسناد مهام إشرافية متنوعة إلى المستخدمين بناءً على تلك النقاط.

على سبيل المثال، إذا قمت بطرح سؤال مثير للاهتمام أو منح إجابة مفيدة، سيتم التصويت لتأييد مشاركتك. وعلى خلاف ذلك، إذا كانت إجابتك مضللة، - سيتم التصويت ضد مشاركتك. ستحصل على 10 نقاط مقابل كل تصويت لصالحك، وستفقد 10 نقاط مقابل كل تصويت سلبي. يمكنك جمع 200 نقطة كحد أقصى لكل سؤال أو جواب في اليوم الواحد. يوضح الجدول المعطى في النهاية متطلبات نقاط السمعة لكل نوع من أنواع مهام الإشراف.

الهدف من هذا الموقع الإلكتروني هو إنشاء قاعدة معرفية للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بأودو.

ولهذا، يمكن تحرير الأسئلة والأجوبة كصفحات ويكيبيديا بواسطة المستخدمين ذوي الخبرة في هذا الموقع الإلكتروني في سبيل تحسين الجودة الكلية لمحتوى قاعدة المعرفة. يتم منح تلك الصلاحيات بناءً على مستوى الكارما للمستخدم: ستتمكن من القيام بذلك أيضاً عندما تصل إلى مستوى عالٍ من الكارما.

إذا كانت هذه الطريقة لا تناسبك، رجاءً احترم المجتمع.

إليك جدول بالصلاحيات ومستوى الكارما

المنتجات

> المطابخ

> الخزائن

> لوازم الحمامات

> الأبواب والدرابزين

> حلول لكامل المنزل  

المعلومات​

عن الشركة <

> طريقة الطلب

> صالة العرض الافتراضية

> المواد المستخدمة

> الجودة وخدمة ما بعد البيع

> أسئلة وأجوبة

> مزكر تنزيل الملفات​

تواصل معنا​

  مكتب 18 مبنى 180  

     شارع 995 أبو هامور 

     الدوحة - قطر

​  sales@oppolia.qa

  0097444427742  

ساعات العمل

نسعد بخدمتكم من السبت - الخميس

من 9 صباحاً حتى 6 مساءً

الجمعة: إجازة  

FOLLOW US


  • المنتدى
  • •  الوظائف​
  • •
  • شروط الخدمة
  • •
  • سياسة الخصوصية​
​
جميع الحقوق محفوظة ©أوبوليا
الْعَرَبيّة English (US)
مشغل بواسطة أودو - رقم واحد التجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمنحك تجربة مستخدم أفضل على هذا الموقع الإلكتروني. سياسة ملفات تعريف الارتباط

الضروريات فقط أوافق